الخميس، 10 يناير 2013

كلمة حق جاءت في وقتها



هناك كلمات تبني مجتمع ، تبعث فيه الأمل من جديد ، تحيي ما مات فيه من قيم ومثل ومبادئ ، تهدي العاصي وترفع الهامات، بضع  كلمات قالهـــــا الشيخ الجليل ( الشيخ العريفي )  بعث بها الأمل والتفاؤل في قلوب المصريين من جديد ببضع كلمات لم يقولها مجاملة ولا رياء وانما استشهد باحاديث الرسول - صلى الله عليه وسلم - وبآيات قرانية عن مصر وأهلها .

وكأني أسمعها لأول مرة ، لأن كرامتنا مع الأسف في الأونة الأخيرة قد أهدرت حتى صدقنا أننا ليس لنا كرامة ، ولا حق في الوجود ، ولم نجد من يأخذ بيدنا .

لم نجد من يزيل الغبار عن المعدن الأصيل الذي يظهر في وقت المحن ، وإنما وجدنا شيوخا ( هم أشباه شيوخ ) لايهمهم الا إصدار الفتاوى الخارجة عن المألوف ، والرد على ما يحدث في المجتمع بإلقاء التهم وتكفير الآخرين ، حتى جعلوها ذريعة لأصحاب القلوب المريضة لتشويه صورة الشيوخ والاسلاميين معا .

لابد أن نقف سوياً مع شيوخنا الأجلاء الحقيقيين ونتحد معهم ، ونظهر أحسن ما فينا حتى نستحق أن ننتمي لهذا البلد العظيم الذي يقدره العالم كله ، وللأسف لا يقدره أبناؤه . 
فمعذرة بلدي الحبيب .. وبارك الله فيك شيخنا الجليل حيث أعدت لنا ما افتقدناه من زمن طويل . دامت مصر بلداً آمنا ان شاء الله .

                  رباب نخلة

                 11/01/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق