الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

تأملات حرة - 9

- عمار يا مصر:
عندما ظهر الشعب المصري بهذا الشكل الحضاري والحضور الطاغي في الانتخابات وعندما وتمت انتخابات المرحله الاولى على  خير ارتفع مؤشر البورصة إلى 5,5% بربح 13 مليار جنيه وذلك دليل على ان اقتصاد مصر متوقف على استقرارها ووعي شعبها لذلك لابد ان نبدا بالعمل معا على استقرار هذا البلد وتوحيد مطالبنا في هذه المرحله وبالتدريج ستتحقق جميع المطالب (إن شاء الله) إذا استمرينا بروح الانتخابات الايجابية في كل المجالات (في المصانع,المصالح الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة) حتى نصل ببلادنا الحبيب إلى بر الامان.

- الاعلام المضلل :
الاعلام وخصوصا المتمثل في الفضائيات الاخبارية هو مرآة للأحداث الجاريه في بلده والعالم كله لذلك لابد ان تكون مرآه صادقه تنقل الاخبار بمنتهى الشفافية والحيادية.
ولكن ما نراه من القنوات الرسمية (الحكومية) في بلادنا العربية يكون دائما خادم لشخص واحد فهي مرآته التي يرى فيها كل ما يحب ويسمع فقط .
فعجبت عندما ارى عشرات القتلى يوميا على أيدي النظام السوري وبالرغم من ذلك تظهر القنوات الرسمية بالاغاني التي تعظم وتمجد بشار والاطفال يحملون صورته كما ارى نساء يبكون مما يفعله الارهابيون( الثوار )  بهم ويدعون للجيش وبشار.
هل أصبح المطالب بحياة كريمة في هذه الايام إرهابي؟!
كيف طاوعت قيادات (هذه القنوات) انفسهم القيام بهذا العمل المضلل والمشين؟!
كما كان الحال من قبل في مصر في بداية الثوره (ولكن سرعان ما تداركت الخطأ وحاولت تصحيحه) وكما كان الحال ايضا من قبل في ليبيا واستمر حتى ذهب القذافي للجحيم ألم يتعظوا؟
ماذا سيقولون لأولادهم وأحفادهم وهذه الخيانة لشعوبهم عار يسود به وجوههم .
  أتقوا الله يا قوم : فاذا كان الساكت عن الحق شيطان أخرس ،  
                        فكيف يكون المضلل لهذا الحق ومضيعه  ؟    


                                                                            رباب نخلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق