الاثنين، 28 نوفمبر 2011

تأملات حرة -6

-  اعرف الفرق : في مصر: عندما يدعو البعض لمليونيه نجد أكثر من مليونيه في أكثر من مكان ، بينمـا في بعض البلاد عندما يدعو البعض لمليونيه يحضر واحد فقط ، وبعد التحريات يجدوه تائه يسأل عن عنوان .
-عندما يُقتل ويصاب المئــــات في المظاهرات يسقط النظــــــام بالكامل بدءا من رئيس الجمهوريه إلى أصغر واحد في النظـــــــام ، بينما في اليمن وسوريا يُقتل المئات يوميا وبالرغم من ذلك مازال النظام متعنتا متمسكا بالسلطه.
-عندما يأمر النظام الجيش بضرب المتظاهريــــن الثوار يرفض الجيش ويصبح الشعب والجيش ( ايد واحده ) ، بينما يقتل المئـــات يوميا على ايدي الجيش في سوريا .
-عندما يتم القبض على مبارك يتم معاملته معامله حسنة ومحترمة ومحاكمته محاكمة عادلة ، بينما يقبض على القذافي فيعذب ويهان ويقتل وترمى جثته وكانها نفايات .
                                 هل عرفت الفرق؟
-  الثائر الحقذكر الشيــخ الفاضل (الشيخ الشعراوي رحمه الله) في أحد أحاديثه تعريف مبسط للثائر الحق وهو الذي يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الأمجـاد (سبحان الله) وكأنمــــا  كانت له رؤية مستقبلية لما يحدث الان فياااااااا ثوار : أنجزتم إنجــــازا عظيما ولكم الفضل في التحريــــر والتغييـــــــر ولكن حان الوقت لنهدأ ونجني ثمار ما صنعتوه .
ننسى كل ما حدث،  ونبدأ بالإنتخابــــات،  وأرجو أن تكتمل العمليه الإنتخابيه بهدوء ويسر وشفافيه وأدعو الله ألا تظهر سياسة التخوين والتزوير 
                                   لأننا شبعنا منهم وكفاية 


                                                                      رباب نخلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق